منتديات الكوماندا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الكوماندا

منتديات الكوماندا ترحب بكل زوارها واعضائها المتواجدين علي المنتدي

الرئيسيةالأهدأتأحدث الصورالتسجيلدخولرسالة ترحيبية

لا تصنع مالا تعرف

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
komanda
المدير
المدير
komanda

ذكر
علم بلدك : لا تصنع مالا تعرف Female31
الأوسمة : لا تصنع مالا تعرف W4
المزاج : لا تصنع مالا تعرف Pi-ca-16

لا تصنع مالا تعرف Empty
مُساهمةموضوع: لا تصنع مالا تعرف   لا تصنع مالا تعرف Emptyالخميس أبريل 10, 2008 4:20 pm

لاتصنع مالا تعرف
المسرحية ملخص
هو رجل يحب ان يكون مغني مشهو ففي يوم قابل هذا المغني رجل مشهور وقال لة انا اريد ان اصير مشهور فأخذة معة الي حفل وهناك ستعرفون ماذا جري......
في يوم من الايام كان هناك رجل يريد ان يصبح مغني مشهور وهو صوتة قبيح جداً ففي يوم كان يمشي في الشارع فشاهد المغني المشهور (عبدالمجيد عبدالله) فقال لة بتعجب انت الفنان (عبدالمجيد عبدالله)قال لة المغني اية نعم شخبارك فيدور بينهم حوار ويتكلمون فقال المغني الفاشل للفنان عبد المجيد انا ابي طلب بسيط وايد انا ابي منك تخليني اغني في حفلة ممتازة واصير مشهور فقال لة عبدالمجيد ولا غبي غبي ولا اوهو ولا نفس ايش هذي المخ قال لة انت ليش مايتني من زمان كنت انا الحين خليتك تغني في الحفلة اليوم فقال المغني الفاشل ما شفتكش من زمان فيقول عبد المجيد أي صح ما شفتني الواحد احياناً يخرف فيقول لميدير اعمالة اتصل بالفندق وقول لهم انا جبت مغني ممتاز شيل المغني الي عندك وحط المغني يقول للمغني الفاشل اسمك اية يقول المغني الفاشل( دندش) فيقول دندش ويذهب مع عبد المجيد عبدالله الي الحفل وهناك يقدم المقدم الحفل ويمسك المغني الميكرفون ويغني اغنية (متفق عليها) فيقول الجمهور اطلع برة انت حيوان ما تعرف تغني ايش فهمك في الغني في الأصل فيأتي منظم الحفل ويقول للمغني اطلع برة انت غبي فيرد المغني ولا اذا تجربني تشوفني اذكي من الاب توب هذا فبص المنظم فيضربة المغني با لقفي ويقول البعتة بقفة انا هذا حقي فيمسكة رجال الامن ويرموة برا الحفل فيقول واحد من رجال الأمن لاتصنع ملا تفهم فيفكر فيأتي عبدالمجيد ويقول ولا انت اخرك تغني بالمايك مو المكرفون وانت الي يبتة حق روحك انت اذكي من الاب توب انا اذكي من الكمبيوتر مو الاب توب لا تبالغ لهذي الدرجة ولا تصنع ما لا تفهم المغني يقول وهو ماشي فعلاً لا تصنع ما لا تفهم.
من تأليف : محمد مدحت مراد
https://komanda.yoo7.com
TiTO
عضو ماسي
عضو ماسي
TiTO

ذكر
علم بلدك : لا تصنع مالا تعرف Female31
الأوسمة : لا تصنع مالا تعرف Ebda4e_20

لا تصنع مالا تعرف Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تصنع مالا تعرف   لا تصنع مالا تعرف Emptyالجمعة أبريل 11, 2008 6:08 am

شكراااااااااااااا
http://www.Google.com

لا تصنع مالا تعرف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعرف على مرحبا mirhba
» تعرف على أسرار لا تعلمها عن العلكة الخالية من السكر